1. Close
    Classic MatchCorazón Classic Match 2019
    عش المباراة من الداخل ملعب سانتياغو برنابيو
    أساطير ريال مدريدأساطير ريال مدريد
    vs
    أساطير تشيلسي فيأساطير تشيلسي في
    بيانات المباراة
    Classic Match, Corazón Classic Match 2019
      ملعب سانتياغو برنابيو
     06/23/2019

    شارك facebooktwittergoogle +

  2. Close
    دوري كرة السلة Endesa(نهائيات 1/4 (1
    عش المباراة من الداخل WiZink ستنر
    ريال مدريدريال مدريد
    vs
    باكسي مانريساباكسي مانريسا
    بيانات المباراة
    دوري كرة السلة Endesa, (نهائيات 1/4 (1
      WiZink ستنر
     05/30/2019
    21:30
    شراء التذاكر

    شارك facebooktwittergoogle +

EmiratesAdidas

اختر المنصة المفضلة لشراء التذاكر

لويس أوسيرا

1930 · 1935
تاريخ الولادة
08/07/1890

  
منح الرئيس الثامن لنادي ريال مدريد أربع سنوات مظفرة للنادي. واستطاع ان يحصل على فريق لا يعرف الهزيمة في الميدان مع الحفاظ على النادي محررا من الأعباء الاقتصادية وبمكاسب كبيرة. ولم تتوقف أعداد الألقاب التي حصل عليها الفريق الا ببداية اندلاع الحرب الاهلية الاسبانية.
 
وتولى لويس أوسيرا رئاسة النادي في عام 1929 بشكل غير متوقع، حيث ان الرئيس المختار، أنطونيو برنابيو، قرر تقديم استقالته ومغادرة النادي عقب تعيينه رئيسا للاتحاد الاسباني لكرة القدم. وبذلك تسلّم لويس أوسيرا دفة القيادة وطبق المثل القائل "الفريق الجيد يترجم الى إيرادات جيدة" وبدأ بالتالي مهام بناء ريال مدريد قوي بالتعاقد مع أفضل حارس مرمى: الرائع ريكاردو ثامورا الذي كلف خزائن النادي 150 ألف "بيسيتا".
 
وبالتعاقد مع أفضل اللاعبين في ذلك الوقت، انطلق ريال مدريد بشكل كامل، واليه وصل كل من ثيرياكو Ciriaco وكينكوسيس Quincoces الذي شكلا الى جانب ثامورا Zamora خطا دفاعيا قويا وجدارا منيعا هو الأكثر صلابة في كرة القدم آنذاك. وتوج تكامل ذلك الفريق انضمام اللاعب بيبي ساميتير Pepe Samitier، واحد من أفضل اللاعبين الاسبان عبر التاريخ.
 
وكنتيجة لانضمام أولئك اللاعبين البارعين فإن الموسم 1931-1932 كان مجرد نزهة بالنسبة للفريق الأبيض الذي فاز بالدوري دون أي هزيمة، وقدم الفريق موسما متميزا، ليعلن بطلا للدوري على ملعب برشلونة. وقد تجددت تلك الانتصارات في العام اللاحق، الذي بلغ فيه أيضا وصافة الكأس. وبعد عام من ذلك توج الفريق بطلا للدوري وبطلا للكأس ليكون ذلك أفضل وسام للرئيس الذي غادر النادي في 1935.
 


الإنجازات

 
2 الدوري
1 كأس اسبانيا
2 بطولات إقليمية
5 بطولات مانكومونادوس

Buscar